Monday, April 9, 2007

إلا الدستور


موقع الأمة يقول:

يقاتلون من اجل الظلام..

ونقاتل من أجل النور..

ابتداء من الاثنين سوف تنطلق فعاليات حملة الدستور والتي ينظمها التحالف الوطني الديموقراطي وسوف تكون أولى الفعاليات ندوة تقام بالتحالف الوطني الديموقراطي الساعة 8 مساء بمشاركة

النائب أحمد السعدون

النائب عادل الصرعاوي

الدكتور عبد المحسن المدعج

عضو المجلس البلدي خالد الخالد

مخي آنا يقول:

الصرعاوي شيايبه هالندوة؟

يعني الصرعاوي الحين راح يناضل مثلا ضد تعديل المادة الثانية من الدستور؟

أظن-والله أعلم- ان كل اسلامي مخلص لدينه في هذا العالم سيناضل من أجل استبدال دستور دولته الوضعي بالدستور الإلهي.

لمعرفة موقف الصرعاوي وسؤاله مباشرة عن موقفه بدقة

توجه إلى مقر التحالف في الروضه ق 4 شارع الكرامة الساعة 8 مساء

(العنوان مسروق من الزميل كله مطقوق)

7 comments:

حنطفيس said...

كلامج مضبوط

فعلا . الصرعاوي كان ضد اعطاء المرأه حقوقه ومع تعديل الماده الثانيه

وهذين الموقفين يتعارضون مع مضمون الندوه

بالنسبه لي ماراح احضر احتجاجا على وجود الصرعاوي

شكرا للتنبيه

بوصالح said...

الفتاة التي لا تكسر

أول شي مبروك على المدونة .. و يشرفنا زمالتك في التدوين

أختي الكريمة .. لنوجه سؤال للنائب الصرعاوي اليوم في الندون عن هذا الموضوع

خصوصاً لو عرفنا أن مواقفه الوطنية لا تشوبها شائبة .. و من أكثر المدافعين عن المال العام

كل التوفيق في المدونة :)

Unbreakable Girl. said...

أهلا حنطفيس

انا لست محتجة على وجود الصرعاوي انا مستغربة وودي اعرف موقفه بالضبط فقط لا غير
وبالعكس انا اتمنى انه يكون موجود ويقول انا معكم لاني احترمه واظن انه بعكس العديد من النواب ما يلحس كلامه ولا يتلون

بس الي اعتقده انه موقفه من الدستور مختلف عن مواقف الباقي من الحضور ولا اظنه يقصد انه ضد أسلمة أي شي

على جنب: حنطفيس اسعد خبر قرأته من فترة طويلة هو افتتاح منتدى الحوار الليبرالي- شكرا لكم

Unbreakable Girl. said...

بو صالح
يا هلا ومرحبا بوصويلح

الله يبارك بعمرك وانا يشرفني اكثر انك مريت على المدونة :)

انا لا اشكك بمواقف النائب الوطنية أو دفاعه عن المال العام، لو الندوة عن المال العام والا عن اي موضوع آخر ما كنت استغرب، انا بس مستغربة من موقفه من تعديل الدستور تحديدا

والبوست أساسا دعوة للحضور بس زدت شوية مادار في مخي :)

والله يسلمك

بوصالح said...

المدونة .. هي حديث المخ و العقل ... على قولتهم تفكيرك و رأيك بالحياة

الله يوفقك .. في المدونة

AyyA said...

Unbreakable girl
Welcome to blog-o-sphere. Your intelligent comments on other blogs were the reason I am here. And I see that you blog reflects the unbreakable soul. :)
1st I am also against Alsar3awi’s attendance regardless of his deeds on some matters. Yet; I refuse it as a principle. But that’s not the reason why I’m not attending the symposium tonight. The reason is that I am for the development of the constitution, but only to abide to article 175 where any modification is toward more freedom and not otherwise.

Unbreakable Girl. said...

Ayya

welcome :)
happy to see you here

thanks for your nice compliments and I think we think the same (about development of the constitution) but we need to work for it, otherwise no one will look at the article 175.

we all need unbreakable souls
& i think you have it :)